mardi 26 juillet 2011

ما تحبش تقيد ؟ أقعد


ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي يرجعولنا الجماعة ياكلولنا وجوهنا ونعملوا بن علي جديد
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي نعاودوا معبوكة التصفيق من جديد
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي نعاودوا نسكرو أفامنا من جديد
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي يرجع التعذيب
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي الجماعة يشمتوا فينا
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي نرجعوا لتقييد الأحوال و وين مشينا ووين جينا
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي نرجعوا نعسوا على رواحنا فالقهوة شنقولوا و فالدار شنقولوا
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي يعاودوا يسرقونا ويجوعونا
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي يعاودوا يعفسونا ويمرمدونا
ما تحبش تقيد ؟ أقعد ... خلي ترجع تخاف تقول كلمة الحق

خليك هاك قاعد شقام عليك تضيع دقيقتين بالحساب للتقييد

أنا قيدت
خاطر نحب نعيش أول تجربة ديمقراطية في تاريخ البلاد و يعيشوا صغاري متهنين موش رعايا بل مواطنين
أنا قيدت 
خاطر الشهداء ماتوا بش يتنحى بن علي ونعيشو بكرامتنا، موش حرام كان يضيع دمهم خسارة وما يتبدل شيء ؟ 
أنا قيدت  
خاطر الوضع الحالي ما يعجبش وبش نخرجوا من أزمة اللاشرعية لازم تنجح الإنتخابات
أنا قيدت  
خاطر نحب نمارس المواطنة متاعي ونتنفس الحرية

تحب تعيش راسك عالي ؟ برا قيد !

  ملاحظة صغيرة ، ما تعرفش لشكون بش تصوت ؟ حتى أنا كيفك أما نعرف لشكون ما نصوتش ومن هنا للأكتوبر تتوضح الرؤيا ونولي نعرف لشكون نصوت لذا نقيد توا بش ما نندمش مبعد و نقول يا ليتني ...            

Aucun commentaire: